خمسة سيناريوهات للقاء أندرتيكر في ريسلمانيا !!

تم النشر بواسطة : egylion | في الأربعاء، 8 فبراير 2012 | 7:04 ص


كثر الحديث منذ عودة اندرتيكر الى المصارعة و تحديه لتريبل اتش من جديد .. الكثيرون لا يعرف اذا ما كانت نهاية اندرتيكر ستكون على يدي تريبل اتش أم شخص اخر أم ينتصر الحانوتي مرة اخرى .. ولكن دعونا نوضح بانه بعد بحث في صفحات الانترنت و بعد المصادر الاخرى وجدنا بأنه هناك 5 سيناريوهات محتملة لمواجهة اندرتيكر في ريسلمانيا.
السيناريو الأول:
مواجهة اندرتيكر ضد تريبل اتش في ريسلمانيا .. وهو ما سيعني اننا سنشاهد اعادة للقاء العام الماضي وهو الامر المحبط للجماهير التي كانت تريد ان ترى اندرتيكر في مواجهة جديدة.


السيناريو الثاني:
مواجهة اندرتيكر ضد تريبل اتش و الحكم شون مايكلز في ريسلمانيا .. كل من شون مايكلز و تريبل اتش فشلا في انهاء مسيرة اندرتيكر في ريسلمانيا .. لذلك اعتقد ان اضافة شون مايكلز قد تكون مميزة.

السيناريو الثالث:
مواجهة اندرتيكر ضد شون مايكلز و الحكم تريبل اتش في ريسلمانيا .. عودة شون مايكلز لمرة واحدة لانهاء مسيرة اندرتيكر قد تكون قصة مميزة و الجمهور سيتطلع لمشاهدة هذا اللقاء بشكل كبير.

السيناريو الرابع:
دخول كيفن ناش و شون مايكلز الى المعادلة حيث يلعب اللقاء كلقاء رباعي من يثبت فيه يخرج .. كيفن ناش واجه اندرتيكر مرة واحدة من قبل و كانت منذ زمن طويل .. و قد يساهم عدد المصارعين في تخفيف الضغط عنهم حيث ان كلا منهم كبر في العمر بشكل كبير اضافة الى اصابة شون مايكلز في ظهره و اندرتيكر في ركبتيه.

السيناريو الخامس:
مواجهة اندرتير بخصم جديد عائد .. بروك لاسنر .. أو حتى مفاجأة الجميع بستينغ الذي يناقش عقده حاليا مع TNA, و في هذه الحالة سيبقى تريبل اتش رافضا مواجهة اندرتيكر و يؤكد له بانه يحمل خصم جديدا و يعلن عنه في ريسلمانيا أو ما قبلها بقليل.